تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة

  • وقت الافراج:2024-03-29 17:41:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:434
  • وصف سريع:

    تورن,متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهرب

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

تورنعندما ينزل المصعد , نماذج المنفعة هي مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , وبالتالي حد كبير في توفير الطاقة .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

المكسيكالنفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ,تورنرفع الكهربائية المحمولة, طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة



وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

السلامة والصحة المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ,تورنرفع الكهربائية الصغيرة, السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة ,تورنالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .


تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة



بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

منتج مضخة يدوية : عندما فشل النظام , جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) يجب أن توقف تشغيل المصعد الكهربائي . لا يمكن استردادها إلا بعد إعادة تأمين

ثانيا عندما لا يكون الباب مغلق , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

تورنوشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .


توينكوانغالمحدودةمعلومات المنتج الأخرى
  • كورنيبسدليل السكك الحديدية الكهربائية نوع مصعددور واحتياطات الجهاز

    كورنيبسدليل السكك الحديدية الكهربائية نوع مصعددور واحتياطات الجهاز

  • كورنيبسالزاحف رفع منصةكيف تتعامل مع الإخفاقات

    كورنيبسالزاحف رفع منصةكيف تتعامل مع الإخفاقات

  • كورنيبسرفع منصة منصة التفريغما هو استخدامه

    كورنيبسرفع منصة منصة التفريغما هو استخدامه

  • كورنيبسإنتاج سبائك الألومنيوم رفع منصةالأساليب الفنية في الحماية

    كورنيبسإنتاج سبائك الألومنيوم رفع منصةالأساليب الفنية في الحماية

  • تاكاساكيمحول من النوع الجاف نقطة التفتيش القياسيةالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

    تاكاساكيمحول من النوع الجاف نقطة التفتيش القياسيةالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

  • سليجومقص صغير مصعدما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

    سليجومقص صغير مصعدما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

  • هايدلبرغمتعددة الوظائف منصة رفع السيارةالمشاكل والحلول الشائعة

    هايدلبرغمتعددة الوظائف منصة رفع السيارةالمشاكل والحلول الشائعة

  • السلفادوررفع هيدروليكي منصة البحريةمقارنة الأداء

    السلفادوررفع هيدروليكي منصة البحريةمقارنة الأداء

  • استدعى:تذكير: معلومات تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة ، توفر لك تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة من شركتنا ، وخدمة تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة. تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تورنمرحلة رفع الكهربائيةما هي ميزة الأداء الفريدة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!