فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات

  • وقت الافراج:2024-04-14 13:11:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:227
  • وصف سريع:

    فنغهوانغ,أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الا

محتوى المقال

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

فنغهوانغالأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند العمل على ارتفاعات عند العمل على ارتفاع يزيد عن . متر , يجب عليك استخدام شبكات الأمان أو أحزمة الأمان.

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

زاهدانمحطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M ,فنغهوانغمن أجل رفع سلم, ونوع الشبكة , وتحميل وتفريغ المواد وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع ,فنغهوانغرفع البضائع, ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات



افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

كيفية تثبيت واستخدام الأدوات لمحامل المصاعد أثناء تثبيت محامل المصعد , من المستحيل بالنسبة لنا التأكد من تثبيت المحامل في الموضع الصحيح في كل مرة. لا مفر من أن بعض التركيبات لن تكون في مكانها أو أن المحامل سوف يتم تعويضها. تصبح الفجوة بين المحامل صغيرة جدًا , ومن ثم لا يمكن أن تكون الحلقات الداخلية والخارجية داخل المحمل في نفس مركز الدوران. لذلك , من الضروري استخدام أدوات خاصة عند تثبيت المحمل , ومن الضروري أيضًا استخدام جهاز اختبار لاكتشافه بعد تثبيت المحمل , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

استعلم عن الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج , وتحميل وتفريغ المواد , وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل , وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع , ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة , ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , ورفع السيارة , ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.


فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات



لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.

ميزة الجودة هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

يجب فحص حزام الأمان كل ستة أشهر. حمولة الفحص كجم , ومدة الاختبار خمس دقائق. بعد الاختبار , تحقق مما إذا كان حزام المقعد متصدعًا أو مشوهًا , وقم بتسجيل التجربة. توقف عن الاستخدام في الحال.

عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

فنغهوانغفي حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة ,فنغهوانغ4 طن مصعد, والباب , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام , ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.


توينكوانغالمحدودةمعلومات المنتج الأخرى
  • وقويتشوالمهنية مصعدالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

    وقويتشوالمهنية مصعدالأجزاء الهيكلية من معرفة الصيانة الروتينية

  • بايان نورالمهنية مصعدموسوعة مصطلحات الصناعة

    بايان نورالمهنية مصعدموسوعة مصطلحات الصناعة

  • جسر مزدوجالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعتحسين الظروف المثلى

    جسر مزدوجالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعتحسين الظروف المثلى

  • قصر الجنوببسيطة ثابتة مصعدما هي أسباب خطأ الرحلة

    قصر الجنوببسيطة ثابتة مصعدما هي أسباب خطأ الرحلة

  • ووآنبسيطة مصعد مصنعكيفية التفكيك

    ووآنبسيطة مصعد مصنعكيفية التفكيك

  • متجر بلاطبسيطة وسريعة مصعد الشحنيتبع البناء مبدأ المتاعب

    متجر بلاطبسيطة وسريعة مصعد الشحنيتبع البناء مبدأ المتاعب

  • كتلة الجدولبناء السكك الحديدية دليل مصعداستهلاك

    كتلة الجدولبناء السكك الحديدية دليل مصعداستهلاك

  • غرونوبلبناء مصعدمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار

    غرونوبلبناء مصعدمقارنة جودة المنتج وطرق الاختيار

  • استدعى:تذكير: معلومات فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات ، توفر لك فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات من شركتنا ، وخدمة فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات. فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فنغهوانغاثنين من طبقة مصعدالتعليمات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!