ليفسكي تكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

وقت الافراج:2022-12-05 13:49:41 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:1342

نصائح أساسية:ليفسكي, بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب عملية التخميلمن أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والف

بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب

عملية التخميل

من أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية , عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك , الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .

ليفسكيبسبب ليونة جيدة من الزنك الطلاء , طلاء يمكن تشكيلها من خلال ختم الباردة , والانحناء , وما إلى ذلك , دون الإضرار الطلاء .

جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

آسيا والمحيط الهادئديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .

الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة .

حمض التخليل وكيل في عملية التخليل يحتوي على العديد من المواد الحمضية , بما في ذلك حمض الهيدروكلوريك , سيانيد الصوديوم , وهلم جرا , والتي لديها قوية للتآكل والحد من الممتلكات , وارتفاع درجة الحرارة النقش المواد . ولذلك ,ليفسكي 6 , فإن متطلبات مقاومة التآكل من سبيكة أنابيب عالية .


ليفسكي     تكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة



الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ,ليفسكي ,ليفسكي , يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه , ومياه الصرف الصحي , والغاز , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

نهاية تمتد لوحة متصلة مع تحمل الجدار . سطح الشبكة تمتد إلى شبكة الدعم يجب أن لا يكون أقل من ملم في الطول , و عرضية أو منحنية تمتد قضبان الصلب يجب أن تقدم في نهاية الشبكة .

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

احترام العملاء تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع

آي بي إي

فائدة نموذج يقلل كثيرا من ارتداء , والضرر , ويزيد من تكلفة العمل من مواد التنظيف .


ليفسكي     تكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة



مقدمة في التصنيف

متطلبات التفتيش أنا شعاع الصلب لديها خصائص صلابة عالية وصلابة عالية من المواد . بالمقارنة مع غيرها من مواد مقاومة للاهتراء الهندسة المحلية

ثالثا , آلة لحام , يجب ضمان أداء موثوق بها , وتلبية الاحتياجات التكنولوجية . آلة لحام يجب أن يكون مؤهل التيار الكهربائي الفولتميتر لضمان التنفيذ السليم لعملية اللحام . لحام الكابلات لا ينبغي أن تكون طويلة جدا لحام المعلمات يجب تعديلها عند فترة طويلة جدا .

و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض , والتي هي مريحة للاتصال , وتجهيز وتركيب .

ليفسكيمزيج من ندبات توزع بشكل دوري , ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .

سبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية , وبناء المساكن , وبناء الديكور . فواصل تحدث دائما في إنتاج وتصنيع وتسويق المنتجات الرئيسية

الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي , ويمكن استخدامها لتصنيع هو

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ليفسكي تكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ليفسكي تكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ليفسكي تكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ليفسكي تكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

توينكوانغالمحدودةنوصيالإخبارية
توينكوانغالمحدودةأحدث الأخبار