لير متطلبات هيكل الجدار

وقت الافراج:2022-11-03 13:43:58 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:118

نصائح أساسية:لير,سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء , واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية

سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء , واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية , ويمكن استخدامها في العديد من المستويات ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد , ولكن قوة ضاغطة محددة .

الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا , أوسع عرض أكبر عيب .

ليرتطوير شبكة الصلب يلبي متطلبات لينة والثابت .

ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

دونغجىخط الإطار الكراك

تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة , حركة محورية صغيرة , لا تحتاج إلى عمل سطح مائل , طول الأسطوانة الجسم المحتلة من قبل تمرير صغيرة , وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم .


لير   متطلبات هيكل الجدار



هذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع , وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن , ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء .

مستقيم الأنابيب الملحومة لديها مزايا عملية بسيطة , وارتفاع كفاءة الإنتاج , وانخفاض التكلفة , والتنمية السريعة , وهلم جرا . دوامة الأنابيب الملحومة عموما قوة أعلى من مستقيم الأنابيب الملحومة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لإنتاج أنابيب ملحومة مع أكبر قطرها الأنابيب الضيقة فارغة , ويمكن أيضا أن تستخدم لإنتاج أنابيب ملحومة مع أقطار مختلفة من نفس العرض فارغة . ومع ذلك , بالمقارنة مع أنابيب طولية مع نفس الطول , طول اللحام بنسبة ~ ~ و سرعة الإنتاج منخفضة . كبيرة قطرها أو سميكة قطرها الأنابيب الملحومة

الكراك يحدث أساسا في -mm بعيدا عن حافة أنبوب سبيكة . على شكل عدد وافر من الشقوق العمودية المتوازية مع أحجام مختلفة . القاعدة هي أن أكثر سمكا , أوسع عرض أكبر عيب .

تحليل . دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة , منخفضة التكلفة , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة , وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , الكوع , وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير , سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب , الكروم المحتوى لا يقل عن في المائة .


لير   متطلبات هيكل الجدار



ما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟

انقر فوق عرض جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ,لير , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

من أجل ضمان جودة لحام الأنابيب الملحومة , تشكيل الأسطوانة الأسطوانة دليل ,لير , البثق تشكيل الأسطوانة , الأسطوانة التحجيم يجب تعديلها مرة واحدة . دليل الأسطوانة لديها وظائف التحكم في اتجاه لحام الأنابيب الملحومة ,لير , نسبة الارتفاع إلى العرض من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب , والسيطرة على حافة العودة من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب , وضمان لحام خط عمودي دون الشد في الضغط على الأسطوانة .

في الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

ليرطولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم , وعمق أقل من . مم .

سبيكة أنابيب منتوج معرفة مقدمة :

بارد

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر لير متطلبات هيكل الجدار المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات لير متطلبات هيكل الجدار ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى لير متطلبات هيكل الجدار غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة لير متطلبات هيكل الجدار الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

توينكوانغالمحدودةنوصيالإخبارية
توينكوانغالمحدودةأحدث الأخبار